رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إغلاق جراج بالسويس لاستخدامه في غير إيواء السيارات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أغلق حي السويس، برئاسة المهندسة فاتن عبد الغني، أحد الجراجات بشارع محمد حافظ لاستخدامه في غير إيواء السيارت واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جاء ذلك خلال حملة مكبرة شنها الحي لإزالة الإشغالات والتعديات على أرضي الدولة، اليوم، بعدد من الشوارع والمناطق داخل نطاق الحي.

وأزالت الحملة الإشغالات بشارع بنك مصر، وأماكن أخرى بنطاق الحي، بمشاركة عدد من إدارات الحي المختلفة، في إطار الجهود المبذولة لإعادة الانضباط للشوارع والميادين.

ومن ناحيتها، قالت المهندسة فاتن عبد الغني، إن حملات إزالة الإشغالات والتعديات مستمرة في مختلف المناطق والشوارع من أجل عودة الانضباط للشارع من جديد، لافتة على وجود حملات تفتيش ومتابعة لتأكد من عدم تكرار المخالفات لنفس المخالفين.

وأضافت في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن جهاز التجميل والنطافة رفع المخالفات بمحيط حوض الدرس وشارع شهداء اليمن وباب 9 وشارع الفنارات ببورتوفيق ومحيط منطقة الأنصاري وكورنيش السويس القديم وأماكن مختلفة بنطاق الحي.

وفي السياق نفسه، أصدر حي السويس، بيانا يهيب فيه المواطنين عن الامتناع عن تشوين أي خامات أو أدوات تستخدم في أعمال البناء مثل (الرمل - الطوب -الأسمنت وخلافه) إلا بعد الرجوع للحي، حتى لا يتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

عاجل