رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك في ورطة.. فرجاني يرحل بقرار نهائي وبشكل مجاني.. وزيزو صداع في رأس المجلس

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعيش اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، حاليًا في أزمة وورطة كبيرة، بعدما أصبح التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري، بعد نهاية عقده مع الفريق.

ورغم أن الزمالك يبذل جهودًا مضنية الفترة الحالية من أجل تجديد عقد فرجاني ساسي في إطار الإبقاء والحفاظ عليه ضمن صفوف الفريق كونه من أهم العناصر بالفريق، إلا أن اللاعب اشترط الحصول على ما يقرب من الـ2.5 مليون يورو سنويًا صافية الضرائب كراتب سنوي له نظير التجديد، وهو ما تراه إدارة القلعة البيضاء مبلغًا كبيرًا للاعب ومبالغًا فيه من شأنه أن يشعل الأجواء ويحدث فتنة داخل غرفة ملابس الزمالك حال موافقة الزمالك على شروط اللاعب، خاصة وأن كل لاعب سيطلب المساواة بساسي بعد ذلك.

الشروط المالية التي طلبها ساسي نظير تجديد تعاقده، تعجيزية بالنسبة لإدارة القلعة البيضاء، لذلك طلبت إدارة الزمالك من ساسي تخفيض شروطه المالية من أجل تجديد عقده، ولكن اللاعب يتمسك بطلباته المالية التي طلبها، لذلك سيكون القرار النهائي للاعب هو الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري في ظل تلقيه العديد من العروض الفترة الماضية من العديد من الأندية العربية والمحلية.

ساسي يوقع لنادي عربي

كان "مستقبل وطن نيوز" أكد في خبر خاص من قبل على لسان أحد المصادر المقربة من اللاعب، أن ساسي قام بالتوقيع على عقود انضمام لأحد الأندية العربية الفترة الماضية، على أن ينتقل له اعتبارًا من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب نهاية عقده مع الزمالك.

الزمالك الخاسر من رحيل ساسي

الزمالك سيكون الخاسر الأكبر من رحيل ساسي سواء من النواحي الفنية أو المادية، خاصة وأن الزمالك سيفقد لاعب كبير بحجم ساسي له تأثير كبير بالفريق ويحدث الفارق دائمًا خلال مشاركاته مع الأبيض، بجانب أن الزمالك سيخسر أيضًا من النواحي المادية برحيل اللاعب بشكل مجاني للنادي الذي سينضم له، بسبب نهاية عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري.

زيزو صداع في رأس الزمالك

أزمة أخرى في الزمالك بطلها هذه المرة أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق والذي لم يقم بتجديد عقده حتى الآن رغم مفاتحته في أكثر من مناسبة بضرورة تجديد عقده مع الفريق، ولكن اللاعب كان دائمًا يرجئ الأمور.

وفي جلسة مع اللاعب اشترط زيزو الحصول على مبلغ 15 مليون جنيه سنويًا من أجل تجديد تعاقده مع الزمالك، خاصة وأن اللاعب يحصل على راتب سنوي لا يتخطى الـ5 ملايين جنيه.

زيزو أصبح يمثل أزمة وصداع بالنسبة لإدارة الزمالك، خاصة وأن اللاعب تلقى العديد من العروض المغرية خلال الفترة الماضية، وإدارة القلعة البيضاء تسعى للحفاظ على اللاعب والإبقاء عليه بالفريق كونه من أهم العناصر بالفريق.

زيزو ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري وفقًا لمصدر مقرب من اللاعب الذي أكد أن اللاعب ينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم، وليس كما تردد أن عقده ممتد حتى نهاية الموسم المقبل.

 

عاجل