رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نقيب المعلمين: تخصيص 3 آلاف فدان للأعضاء وأسرهم بالوادي الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، الاتفاق مع اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، على تسريع خطوات تنفيذ بروتوكول التعاون بين النقابة والمحافظة لتخصيص 3 آلاف فدان بشكل مبدئي قابلة للزيادة لصالح المعلمين وأسرهم، بنظام حق الانتفاع بغرض التمليك بعد إثبات الجدية في الزراعة والإنتاج الحيواني، وعمل بئر مياه وتأسيس شبكة ري، وللمعلم حق بناء منزل عليها.

جاء ذلك خلال زيارة خلف الزناتي نقيب المعلمين لمحافظة الوادي الجديد ولقاء اللواء المحافظ محمد الزملوط، بحضور الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين ومحمد أنيس سكرتير عام المحافظة وسمير النيلى مدير مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، وعدد من التنفيذين والنقابيين.

وأوضح نقيب المعلمين، أن اللواء محافظ الوادي الجديد، أزال جميع العقبات ووجه اللجنة المختصة بتسعير الأراضي في المحافظة، سرعة إنهاء جميع الإجراءات لصالح نقابة المعلمين، ووعد بتسعير الأرض خلال أيام.

وأكد الزناتى أن النقابة فور إنهاء الإجراءات الإدارية للتخصيص، ستطرح الأرض لجميع المعلمين وأسرهم على مستوى الجمهورية، وسيتم تقسيمها إلى قطع 3 و5 و10 أفدنة وإعلان مواعيد وشروط التقدم للحصول على قطعة أرض للراغبين من المعلمين.

كما زار الزناتى مقر النقابة الفرعية لمعلمي الوادي الجديد، واجتمع مع مصطفى محمد على رئيس النقابة الفرعية وأعضاء مجلسها، وطالبهم بتوضيح خدمات النقابة لجموع المعلمين بالمحافظة خاصة الامتيازات الجديدة مثل القرض الحسن بقيمة 15 ألف جنيه، وزيادة الميزة التأمينية من 13 إلى 25 ألف جنيه.

 

 



عاجل