رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمطار رعدية وانخفاض حاد بدرجات الحرارة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

توقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأربعاء، طقس شديد البرودة على القاهرة والوجه البحري والرياح نشطة، وطقس شديد البرودة على السواحل الشمالية الغربية والرياح نشطة، وطقس بارد على السواحل الشمالية الشرقية، طقس مائل للبرودة على جنوب سيناء، والرياح معتدلة.

كما توقع خبراء الأرصاد، أن يسود طقس بارد على شمال الصعيد، والرياح نشطة، وطقس مائل للبرودة على جنوب الصعيد، والرياح نشطة.

 وحول فرص سقوط الأمطار، توقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد فرص أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والإسماعيلية، والسويس، والغربية، والمنوفية، والشرقية.

كما تشهد البلاد فرص أمطار غزيرة ورعدية مصحوبة بالبرد أحيانا على مناطق من السلوم، ومطروح، والإسكندرية، ورشيد، وبلطيم، ودمياط، وبورسعيد، وكفر الشيخ، والبحيرة، والدقهلية.

كما توقع خبراء الأرصاد الجوية هطول أمطار متوسطة تكون رعدية مصحوبة بحبات البرد على مناطق من رفح ورأس سدر والعريش، وسانت كاترين، شمال ووسط سيناء، وأمطار خفيفة على مناطق من الفيوم وبنى سويف وتكون صقيع على المزروعات، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على أغلب الأنحاء تصل لحد العاصفة على شمال الصعيد.

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحري، شديد البرودة على السواحل الشمالية، شديد البرودة على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال الصعيد، شديد البرودة على جنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء فجاءت كالتالي:

- القاهرة العظمى 12 درجة والصغرى 06 درجات.

- الإسكندرية العظمى 12 والصغرى 09 درجات.

- مطروح العظمى 13 درجة والصغرى 08 درجات.

- سوهاج العظمى 15 درجة والصغرى 06 درجات.

- قنا العظمى 16 درجة والصغرى 07 درجات.

- أسوان العظمى 17 درجة والصغرى 07 درجات.

عاجل