رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غيوم تغطي سماء القاهرة والجيزة.. الأرصاد تحذر المواطنين

نشر
مستقبل وطن نيوز

بغيوم كثيفة وانخفاض شديد في درجات الحرارة، تشهد القاهرة والجيزة الآن، حالة من الطقس غير المستقر، وسط تحذير من هيئة الأرصاد بموجة من الطقس السيىء.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس وتشهد القاهرة الكبرى فرص سقوط أمطار متوسطة “50%” على فترات متقطعة، ونشاط رياح مثيرة للرمل والأتربة، ودرجات الحرارة العظمى 14-15 الصغرى 6-7، وسرعة الرياح تصل لـ40 كيلو متر في الساعة.

أما الوجه البحري فيشهد سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية، ونشاط للرياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، ودرجات الحرارة العظمى 15-16، الصغرى 8-7.

وتشهد السواحل الشمالية سقوط أمطار غزيرة تكون رعدية مصحوبة بالبرد أحيانًا على فترات متقطعة، ونشاط رياح، ودرجات الحرارة العظمى 12-13 ، والصغرى 
8-9، بجانب وجود اضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط “ارتفاع الموج 5.535 متر”، وسرعة الرياح تصل ل50 كيلو متر في الساعة.

ويشهد شمال الصعيد سقوط أمطار خفيفة ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة، ودرجات الحرارة العظمى 15-16، والصغرى 5-6، أما جنوب الصعيد لا يوجد أمطار لكن يوجد نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة، وتصل سرعة الرياح لـ50 كيلو متر في الساعة.

عاجل