رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بتاع ستات وبيتجوز عرفي».. مأساة «مها» مع زوجها

نشر
مستقبل وطن نيوز

أقامت زوحة ثلاثينية، دعوى نفقة ضد زوجها، لامتناعه عن الإنفاق على بناته الـ3 بعد خلعها له، وحملت الدعوى رقم 2199 محكمة الأسرة بزنانيري.

وقالت الزوجة "مها.م" 32 عاما: إنها تزوجت من "عمرو.ك" 38 عاما لمدة 10 سنوات أنجبت خلالهم 3 أطفال بنات هم "سلمى" 7 سنوات، "ميادة" 5 سنوات، "نور" عامين ونصف، وحدثت عدة مشكلات بينهما وفشل الأهل والأقارب في عقد جلسة صلح بينهما وإعادة الأمور إلى طبيعتها.

"اكتشفت أنه متجوز عليا وخاني كتير" قالتها الزوجة أثناء جلسة التحقيق معها في محكمة الأسرة مؤكدة أن زوجها لم يخافظ على عش الزوجية، وكثيرا ماكتشفت خيانته لها بتعدد علاقاته النسائية لكنها كانت في النهاية تسامحه خوفا على أطفالها الصغار، وكثيرا ماوعدها بعدم تكرار مثل تلك الأمور مرة أخرى.

وتواصل الزوجة أنه كان دائما ما يخلف وعوده لها، وينصلح حاله فترة من الوقت ثم سرعان ما يعود إلى طبيعته بمعرفة النساء والفتيات، ويقيم معهن علاقات دون مرعاة لمشاعر زوجته البائسة.

واستكملت الزوجة حديثها، "اكتشفت إنه متجوز عرفي" متابعة بأنه لم يقف عند حد معرفة النساء بل تزوج عليها عرفيا أكثر من مرة، كما دفعها لرفض كافة محاولات الصلح للعودة إليه، ورفعت دعوى مكنتها من خلعه، لكنه امتنع عن الإنفاق على بناته عقابا لخلعه.

عاجل