رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمطار ونشاط رياح وشبورة.. الأرصاد تكشف خريطة الظواهر الجوية حتى الخميس

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة والظواهر الجوية من اليوم الإثنين حتى الخميس الموافق 18 فبراير الجاري.

الاثنين

وكشفت الأرصاد أن يوم الاثنين يشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة (40% تقريبًا) على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، مع وجود شبورة مائية صباحية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط وشمال سيناء وشمال الصعيد، ومن المتوقع هبوب الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

الثلاثاء 

سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، مع نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال وجنوب سيناء وجنوب البلاد، بالإضافة إلى نشاط للرياح المثيرة للأتربة والرمال على بعض المناطق في شمال الصعيد.

الأربعاء 

سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، مع نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال وجنوب سيناء، ونشاط للرياح المثيرة للأتربة والرمال على مناطق من شمال وجنوب الصعيد.

الخميس 

سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، مع نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وشمال وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

عاجل