رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل زراعة الفيوم يشارك الحفل السنوي لتكريم العاملين بإدارة طامية لبلوغهم سن المعاش

نشر
مستقبل وطن نيوز

شارك الدكتور ربيع مصطفى، وكيل وزارة الزراعة بالفيوم الحفل السنوي لتكريم العاملين بالإدارة الزراعية بمركز طامية لبلوغهم السن القانوني للمعاش المنعقد اليوم بقاعة الاجتماعات بالإدارة الزراعية بمركز طامية، وذلك بحضور المهندس ألفي كامل مدير الإدارة الزراعية بمركز طامية والمهندس عماد الحداد وكيل الإدارة والمهندس نصر شعبان رئيس قسم المكافحة ولفيف من القيادات والعاملين بالإدارة الزراعية بمركز طامية.

أكد "وكيل الوزارة" في كلمته، إن المحالين على سن التقاعد أصحاب عطاء متصل طوال سنوات خدمتهم، مشيرًا إلى أنهم بذلوا كل الجهد لخدمة الإدارة، وبالتالي فهم يستحقون التكريم، وأن الزملاء من الشخصيات التي يحتذي بها في قطاع الزراعة نظرًا لفكرهم الراقي وأخلاقهم الحميدة وعطائهم المتدفق.

وأشار أن حضور زملاء العمل اليوم للمشاركة في حفل التكريم لن يأتي من فراغ ولكن عن قناعة بأن الاحترام والعطاء والعلاقات الطيبة دائمًا ما يكون لها هذا المردود الطيب في نفوس الجميع.

 كما أعرب عن سعادته بهذا التجمع الكبير وهذه الاحتفالية الرائعة متمنيًا للجميع كل التقدم والرقى والازدهار، وشكر منظمي الحفل على احتفالية رد الجميل.

وفى نهاية الحفل ألقى الزملاء المحالين على سن التقاعد كلمة أعربوا عن سعادتهم البالغة لحضور وكيل الوزارة ومسؤول العلاقات العامة والإعلام وأيضًا على القائمين لرعاية الحفل، وأنهم يشعروا بالارتياح والسعادة إذ وصلوا إلى محطة "التقاعد" وأنهم يتمتعون بالصحة والعافية،

عاجل