رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غزارة تهديفية للمحترفين المصريين في ملاعب أوروبا خلال 2021.. و«صلاح نصيب الأسد»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تشهد ملاعب أوروبا، منذ بداية عام 2021 الجاري، تألقًا كبيرًا للاعبين المصريين مع أنديتهم في مختلف البطولات، على رأسهم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على الرغم من تراجع نتائج فريقه.

وسجل اللاعبون المصريون 19 هدفًا في مختلف المسابقات الأوروبية، وهي عادة جديدة لفراعنة الكرة المصرية، حيث تشهد الفترة الحالية، تألق لافت للأنظار لنجوم الكرة المصرية المحترفين في أوروبا، آخرهم مصطفى محمد المنضم حديثًا إلى ملاعب أوروبا من بوابة جالطة سراي التركي.

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي هو أكثر اللاعبين المصريين تسجيلًا للأهداف في أوروبا منذ بداية العام الحالي، بواقع 7 أهداف، ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا حتى الآن، حيث سجل 4 أهداف بالبريميرليج منذ بداية 2021، و3 أهداف بكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويأتي أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني في الوصافة بقائمة أكثر اللاعبين المصريين تسجيلًا للأهداف في العام الحالي، بواقع 5 أهداف سجلهم مع فريقه منذ بداية العام، من بينهم 3 أهداف بالدوري اليوناني و2 في الكأس.

المركز الثالث يحتله مصطفى محمد، الذي تألق سريعا مع جالطة سراي التركي، رغم انضمامه لصفوف الفريق في أواخر أيام سوق الانتقالات الشتوية، بينما المركز يتقاسمه الثنائي عمرو وردة نجم باوك اليوناني وعمر مرموش مهاجم سانكت باولي الألماني، وذلك بواقع هدفين لكل لاعب.

عاجل