رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس مدينة القصير يتفقد الشوارع الرئيسية بمنطقة الجرف

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، اليوم السبت، الشوارع الرئيسية بمنطقة الجرف، لليوم الثاني على التوالي لمتابعة آخر المستجدات وللوقوف على الاستعدادات النهائية لرصفه خلال الفترة المقبلة، يرافقه مدير المتابعة الميدانية ومدير التخطيط العمراني وبعض مهندسى الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية وممثل الشركة المنفذة لأعمال التطوير بالمدينة. 

وأكد نصر، أن الجولة جاءت بهدف وضع النقاط الهامة على الطبيعة، للتأكيد على توسعة الشارع وضبط المحاور به للتيسير على حركة السيارات والمارة، مشيرا إلى أن الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل ظهور المدينة بالمظهر الحضاري. 

وأوضح رئيس مدينة القصير، بأن الخطة الاستثمارية تضمنت رصف العديد من الشوارع الفرعية والرئيسية بالمدينة، حيث شملت أعمال التطوير بعض الشوارع بحى التقوى ومداخل السوق وحي الأمل ومنطقة شنيشن والمستعمرة ومداخل الشاطئ العام وأمام قسم الشرطة القديم ومكتبة مصر العامة، مؤكدا على ضرورة الاستمرار في الأعمال والحفاظ على المظهر العام. 

وتابع رئيس مدينة القصير، استكمال أعمال التطوير بالشارع الخلفى لخزانات تكديس المياه، والتى تشمل استكمال أعمال الرصف، وأشار  إلى أهمية الاستمرار في خطة التطوير بجميع المواقع وتذليل العقبات التي قد تعوق الخطة.

يأتى ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بتحسين الصورة البصرية.

عاجل