رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ميار شريف تدخل التاريخ.. تقدمت للمركز الـ114 في تصنيف محترفات التنس

نشر
مستقبل وطن نيوز

تقدمت ميار شريف، لاعبة التنس المصرية، للمركز الـ114 في التصنيف العالمي لمحترفات التنس، بعد خسارتها أمام نظيرتها السلوفينية يافا جوفان في الدور الثاني ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم الخميس.

وكانت ميار شريف، مصنفة رقم 131 على مستوى العالم، في التصنيف العالمي لمحترفات التنس، لتتقدم 17 مركزا بعد مشاركتها في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس فردي سيدات، حيث نجحت في تخطي الدور الأول قبل أن تخسر في الدور الثاني بالبطولة أمام السلوفينية يافا جوفان.

وأصبحت ميار شريف، أفضل لاعبة مصرية في تاريخ اللعبة بعدما وصلت للتصنيف الـ114 في التصنيف العالمي لمحترفات التنس.

وودعت ميار شريف، لاعبة التنس المصرية بطولة أستراليا المفتوحة للتنس؛ بعد الخسارة التي تعرضت لها أمام نظيرتها السلوفينية يافا جوفان بمجموعتين مقابل مجموعة.

ونجحت ميار شريف، في حسم المجموعة الأولى لصالحها بنتيجة 6-3، ولكن في المجموعة الثانية نجحت السلوفينية يافا جوفان في العودة للمباراة، وحسمت المجموعة الثانية لصالحها بنتيجة 7-6.

وفي المجموعة الثالثة حسمت يافا جوفان، الأمر والنتيجة لصالحها بعدما تفوقت على ميار شريف بنتيجة 6-3، لتودع البطلة المصرية البطولة.

ورغم خسارة ميار شريف، وتوديعها لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس فردي سيدات، إلا أنها حفرت اسمها في التاريخ، بعدما أصبحت أول لاعبة مصرية تحقق الفوز في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وتتقدم إلى الدور الثاني من البطولة.

 
عاجل