رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ناقد رياضي عن إجراءات «فيفا» ضد الشحات وكهربا: درس للاعبي العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال المحلل الرياضي محمد عادل، إن حرمان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لاعبي الأهلي حسين الشحات ومحمود عبد المنعم "كهربا" من المشاركة أمام بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية بسبب خرقهما الفقاعة الطبية، معلقا: "درس لهم وللاعبي الأهلي، ولكل اللاعبين في العالم".

وشدد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى، اليوم الأربعاء، على أهمية الالتزام بقواعد البطولات الدولية في هذه الفترة.

ونوه بأن توجه كلا اللاعبين إلى المدرجات التي كان يجلس عليها لاعب الأهلي الأسبق وصافحاه، بعد خسارة الفريق بهدفين نظيفين من بطل أوروبا، اعتبرته "فيفا" خرقًا واضحًا لنظام الفقاعة الطبي الذي يمنع اللاعبين من الاختلاط بالجمهور، وبالتالي أصدرت قرارها بمنعهما من المشاركة مع الأهلي في مباراة بالميراس البرازيلي، لتحديد صاحب المركز الثالث في البطولة.

وأضاف أن مواجهة بالميراس مهمة للغاية، حيث سيستهدف الحصول على الميدالية البرونزية، لأنه خصم يمكن مواجهته، بعدما تغلب على الدحيل القطري، وخسر من بايرن ميونخ، مردفًا: "هذا الفريق لبايرن ميونخ يعتبر أحد أقوى الأجيال على مدار تاريخ النادي.. ليفل الوحش، أما بالنسبة للقطة وقوف مانويل نوير على دائرة منتصف الميدان، فهذا أسلوب لعبه".

عاجل