رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع 135 طن تراكمات في حملة نظافة موسعة بمركز إيتاي البارود

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية في شتى القطاعات.

وأسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود برئاسة محمد كجك عن متابعة الأعمال الجارية داخل محطات الوقود بإيتاي البارود وتجهيز أماكن تعبئة السيارات الجديدة بالغاز بمحطات الوقود، و كذا متابعة أعمال مسح وتنظيف الكوبري العلوي والطريق الزراعي ورفع القمامة والمخلفات من جانبي الطريق باستخدام اللودر، و صيانة للأعمدة الكهربائية الجهد منخفض وشد سلك فردة إنارة الشوارع وإزالة جميع المفاتيح والأسلاك العشوائية من على الأعمدة بعزبة عبد المجيد عبد السيد التابعة لقرية النقراش .

كما تم تنفيذ قرار إزالة فورية لبناء مخالف بالطوب الأبيض على الأراضي الزراعية بقرية الضهرية، ومتابعة أعمال إنشاء مدرسة ماجدة الصيرفي الإعدادية بنات من مشروعات هيئة الأبنية التعليمية بإيتاي البارود، والتأكد من سير العمل بانتظام دون وجود عقبات، ورفع ١٣٥ طن قمامة خلال حملات النظافة اليومية.

وأكد "محافظ البحيرة " على استمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة احتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.

 

عاجل