رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ستات قادرة.. «نهى» تضرب زوجها بعد اكتشافه خيانتها: «بتقابل ناس في غيابي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

استيقظ الزوج الثلاثيني على صوت زوجته، تحدث أحد الأشخاص في هاتفها المحمول، ولم يصدق كلمات الغزل التي نطقت بها زوجته، مما أكد له وجود علاقة غير شرعية بينها وأحد الأشخاص، إلا أنها شعرت به وقبل أن ينتقم منها حاولت قتله بآلة حادة وفرت هاربة.

وقبل عدة سنوات ارتبط "سمير ونهى"، لكن علاقتهما الزوجية لم تكن تسير على وتيرة واحدة، وكثيرا ماوقعت بينهما خلافات زوجية، لكنها كانت دائما تنتهي بالصلح وتراضي الطرفين.

"ضربتني وهربت" كانت تلك أولى كلمات الزوج أمام جهات التحقيق بعد أن استرد وعيه داخل المستشفى، متابعا أنه لم يشعر بشيء بعد أن اعتدت عليه زوجته بالضرب عندما سمعها أثناء محادثتها أحد الأشخاص في الهاتف المحمول.

"كنت بحبها وآخر حاجة أتوقعها إنها تخوني" واصل بها لزوج حديثة، مؤكدا أنه فهم من حديث زوجته بأنها تستقبل أحد الأشخاص بمنزل الزوجية أثناء غيابه، لكنه لم يعلم هوية ذلك الشخص، وفور مشاهدتها له اعتدت عليه بآلة حادة وفرت هاربة.

بعد الانتهاء من سماع أقوال الزوج انطلقت قوة أمنية إلى مكان تواجد المتهمة، واعترفت بارتكابها الواقعة، وأمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، وتم التجديد لها 15 يوما آخرين.

 

 

عاجل