رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط اثنين مسجلين خطر بالسويس بتهمة سرقة المواطنين بعد خروجهم من البنوك

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت مباحث قسم شرطة السويس، من ضبط اثنين مسجلين خطر من القاهرة  يقومون بسرقة أموال المواطنين عقب خروجهم من البنوك بالمحافظة. 

كان اللواء محمد الألفي مدير أمن السويس، تلقي بلاغا بقيام لصوص بسرقة مبلغ مالي من داخل سيارة ملاكي بعد كسر زجاجها، وانهم نفذوا السرقة بعد قيام مالك السيارة بالخروج من أحد البنوك بمحافظة السويس.


وبناءا عليه قرر اللواء هشام رشاد ، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، بتشكيل فريق بحثى تحت قيادة العميد وليد الشرقاوى، رئيس إدارة البحث الجنائى بالمديرية وأشرف عليه  الرائد أحمد الفولي، تم اجراء تحريات واسعة، وجهود يوميا مكثفه، وتم التوصل أن المتهمين هم اثنين من المسجلين خطر، قادمين من شبرا بالقاهرة إلي السويس لتنفيذ جرائم السرقة.


وقام فريق البحث بتحديد مكان المتهمين، ونجح ضباط مباحث قسم شرطة السويس الرائد أحمد الفولي والنقيب مصطفي الكبير و النقيب عمرو عادل و الملازم أحمد الحلواني، من ضبط المتهمين واستعادة الأموال المسروقة من السيارة.


واعترف المتهمين، أنهما قاما برصد مالك السيارة، ثم قاما بسرقة الأموال من داخل سيارته، وانهما استخدما سيارة ملاكي بيضاء لتنفيذ عمليات السرقة.

عاجل