رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيرلو عن مباراة يوفنتوس ضد روما: سنواجه أفضل فريق يلعب الركلات الثابتة

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس، مؤتمرًا صحفيًا بشأن المباراة المرتقبة غدًا أمام روما، والتى ستنطلق في تمام السادسة مساءً، على ملعب أليانز بتورينو.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالت في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، بينما يأتي روما في المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

وقال بيرلو: «ستكون مباراة ضد فريق يلعب واحدة من أفضل الركلات الثابتة في إيطاليا، يجب أن نكون حذرين من أي أخطاء فهذا الفريق يمتلك لاعبون جيدون في الهجمات المرتدة».

وعن اللاعبون الغائبون قال بيرلو: «ديبالا ما زال غائبلًا ولن يلحق بالمباراة وكذلك قد يغيب رامزي لأنه يشعر ببعض الإرهاق».

وأضاف بيرلو: «لقد قمنا بتحسين الجانب العقلي ليس لدينا سوى القليل من الوقت للتدريب ومراجعة أخطائنا ونقوم بتحسين الكثير على أرض الملعب، رأينا جميعًا أن ماكيني تطور كثيرًا مع الوقت، وأصبح قادرًا على تسجيل الأهداف وأن يصبح مصدر خطورة على دفاعات المنافس قبل ذلك لم نتمكن من إجراء مباريات ودية ولذلك لم أتعرف على الكثير من إمكانيات اللاعبين وأكتشفنا ذلك على أرض الملعب مع توالي المباريات».

وأكد بيرلو أنه من الصعب أن تجد الكمال فى أي فريق، موضحًا أنه من الطبيعي أن يرغب فريقه في الفوز في كل مباراة، مضيفًا: « قد لا نصل إلى تحقيق الأداء المثالي والفوز معًا، الآن أصبحنا أكثر توازن بعد أن عاد أغلب اللاعبين الغائبين مع عودة ساندرو وكوادرادو وكيلينى أصبحنا أكثر قوة».

وأضاف بيرلو: «أنا محظوظ بمثل هكذا مجموعة من اللاعبين وهذه ميزه رائعة بإمكاني الاختيار ما بين الأربع مدافعين ويستطيع كيليني ودي ليخت التعاون والانسجام معًا كما رأينا الأنسجام بين بونوتشي وديميرال».

وعن رونالدو قال: «كنت أعرف أنه لاعب محترف ولاعب كرة القدم عظيم، لقد فاجأني رؤيته في التدريب إنه يتمتع بشغف كبير، ويتمتع بالمرح وهو الشيء الرئيسي عندما يكون عمرك 36 عامًا وربحت كل شيء، إذا كنت لا تزال لديك هذه الرغبة والشغف إلى الفوز بالمزيد فأنت بطل».

وعن روما قال: «لا شئ يتغير بالنسبة لنا فى لعب دزيكو من عدمه فهم يمتلكون مايورال وهو لاعب ممتاز وقدراتة كبيرة ويقوم بعمل جيد».

وعن المنافسة على لفب الدورى هذا الموسم قال: "كل الفرق متقاربة هذا العام تعتبر بطولة خاصة هناك العديد من الفرق التي يمكنها الفوز ونحن من بينها".

عاجل