رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«فرحة جماهيره بتوجعني أوي».. تعليق المخرج محمد سامي على فوز الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب المخرج محمد سامي، عن ندمه الشديد لعدم تشجيعه للشياطين الحمر منذ بداية تفاعله مع الكرة، مؤكدا أن الأهلى دائما ما يشرف المصريين.

وعبر حسابه على "فيسبوك" كتب سامي: "من أكتر الحاجات اللى بندم عليها في حياتي إني مطلعتش أهلاوي، الفرحة اللي بشوفها في عين صحابي وقرايبي الأهلاوية من وأنا صغير بتوجعني أوي، وبفضل أقول لنفسي ليه يا رب مخلقتنيش أهلاوي كان زمان حاجات كتير فرقت، بس يالا رزقي وأنا راضي وحامد وشاكر".

وأضاف: "ربنا مابيديش كل حاجة، الحمد لله يمكن خد مني دي، وباركلي في صحتي أنا وبناتي ومراتي وأهلي، مبروك للنادي الأهلي اللي دايما مشرف كل المصريين، وبالمناسبة أنا بتلكك، والأهلي بيلاعب فرق مش مصرية وبشجعه، أهو الواحد يسرق شوية فرحة".

يذكر أن الأهلي صعد لنصف النهائي في بطولة العالم للأندية المقامة في قطر بعد أن حقق فوزًا ثمينًا على الدحيل القطري، بهدف نظيف، أحرزه النجم حسين الشحات، في الدقيقة 30 من عمر المباراة، التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الخميس، على ملعب المدينة التعليمية.

ويلتقى الأهلي مع بايرن ميونيخ، يوم 8 فبراير الجاري في نصف نهائي البطولة، فيما يلتقي الدحيل مع فريق أولسان الكوري لتحديد المركزين الخامس والسادس في البطولة العالمية.

ويخوض الأهلي مرانه اليوم، على ملعب جامعة قطر، الذي احتضن تدريبات الفريق منذ وصوله إلى العاصمة الدوحة، استعدادا لمواجهة العملاق البافاري، الإثنين المقبل.

عاجل