رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم خلال 24 ساعة.. مفاجأة من مبادرة "ادرس في مصر" وصرف الحوافز للمخاطبين بالقرار 13 لسنة 2021

نشر
مستقبل وطن نيوز

مجموعة من الأحداث المهمة والمرتبطة بملف التعليم في مصر، وقعت خلال الـ24 ساعة الماضية، وكان من أبرزها تقديم مبادرة "ادرس في مصر" خصم 90% من الرسوم الدراسية، و30 منحة لطلاب الدراسات العليا الأجانب الراغبين بالدراسة في مصر بصفة عامة.

ويستعرض "مستقبل وطن نيوز"، أبرز أخبار التعليم خلال الـ24 ساعة الماضية كالتالي:

التعليم: صرف الحوافز المالية للمخاطبين بالقرار رقم (13) لسنة 2021

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابًا إلى المديريات التعليمية، بشأن قرار الدكتور رئيس مجلس الوزراء رقم (215) لسنة2021 بشأن ضوابط صرف حافز الأداء الشهرى الإضافي للمخاطبين بالقانون رقم 139 لسنة 1981 والقانون رقم 103 لسنة 1961.

«تعليم النواب» تناقش قانون هيئة جودة التعليم والاعتماد

تناقش الهيئة القومية لضمان جودة التعليم التابعة لرئيس مجلس الوزراء خلال هذه الأيام بلجنة التعليم بمجلس النواب مشروع القانون المقدم منها بتعديل بعض أحكام القانون رقم 82 لسنة 2006 بإنشاء الهيئة.

«نوفر وظائف».. «التعليم» تزف بشرى سارة لطلاب المدارس الفنية

قال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، إن البروتوكول الجديد للمدارس الفنية يهدف إلى الشراكة مع القطاع الخاص من أجل تطوير التعليم الفني، وتنمية مهارات الشباب فى مجالات متقدمة للدخول في التطور التكنولوجي.

رئيس جامعة طنطا يوجه بتوفير أقصي درجات الرعاية للمرضي بالمستشفى التعليمي

أكد رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكي، أن جامعة طنطا ووفق إستراتيجيتها المعلنة تقوم بتوفير كامل الخدمات لكل فئات المجتمع وفق أعلى المعايير الصحية.

«ادرس في مصر».. خصم 90% من الرسوم الدراسية و30 منحة لطلاب الدراسات العليا

استعرض الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، تقريرًا مقدمًا من الدكتورة رشا كمال القائم بأعمال رئيس الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين ،حول مشاركة مبادرة "ادرس في مصر".

 

عاجل