رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الجيزة يوجه بإنجاح مشروعات الشباب والترويج لمعرض بيع منتجات أصحاب الحرف

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بمعرض بيع منتجات الشباب والمدارس الفنية وأصحاب الحرف اليدوية من أبناء المحافظة، مؤكدًا أن المعرض يمثل فرصة متميزة لعرض منتجات الشباب من أبناء المحافظة واصحاب الحرف اليدوية والتسويق لها بين رواد نادى الترسانة وزوار المعرض من أهالي محافظة الجيزة.

ووجه المحافظ، هند عبدالحليم نائب المحافظ بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية بالمحافظة لإنجاح المعرض، مع الأخذ في الاعتبار تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بالوقاية من مرض كورونا.

وأشارت نائب المحافظ إلى أن المعرض يشمل توفير منافذ لعرض منتجات (شباب الخريجين المستفيدين بخدمات جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة، منتجات أبناء المحافظة من أصحاب الحرف اليدوية، منتجات المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بالجيزة (التعليم الفني)، منتجات مدرسة أوسيم الحديثة لذوي الاحتياجات الخاصة، منتجات مركز ومدينة الواحات) مما يمثل فرصة لتوصيل منتجاتهم والتسويق لها بالمجان بالتعاون مع إدارة النادي.

جدير بالذكر، أن محافظة الجيزة تتعاون مع إدارة نادى الترسانة الرياضي، في إقامة معرض لبيع منتجات الشباب والمدارس الفنية وأصحاب الحرف اليدوية من أبناء المحافظة، وذلك بمقر نادى الترسانة الرياضي اعتبارًا من غدِ الخميس الموافق 2021/2/4م وحتى يوم السبت الموافق 6 /2021/2م

عاجل