رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. نادي أسوان يكرم لاعبه يوسف كرار بطل الملاكمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يكرم نادي أسوان، اليوم، بطل مصر في الملاكمة، وابن النوبة، اللاعب يوسف كرار، تقديرا للإنجازات التي حققها خلال السنوات الماضية، في لعبة الملاكمة.

وقال اللواء أحمد سليمان، رئيس النادي: إنه سيتم تنظيم احتفالية لتكريم اللاعب المتميز الذي يقيم في محافظة السويس وله أصول أسوانية حيث ينتمي والده الي قرية غرب أسوان ووالدته لقرية أبوهور بمركز نصر النوبة، كما انه حصل على وسام الجمهورية من الطبقة الثالثة من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح أن اللاعب يوسف كرار، من مواليد عام 2000 وحصل علي العديد من الميداليات في مختلف البطولات منها الحصول على المركز الأول وبطولة الجمهورية للشباب مرتين على التوالي 2017 و2018، والفوزر بالميدالية الذهبية في بطولة أفريقيا والتأهل لبطوله العالم وأولمبياد الشباب بالأرچنتين عام 2018، كما أنه بطل العرب وفاز بالميدالية الذهبية للشباب عامين متتاليين 2017-2018.

وأضاف أن اللاعب فاز أيضا بالمركز الأول 3 مرات وبطولة الجمهورية للناشئين عام 2014 حتى عام 2016، كما أنه بطل مصر للرجال وبطولة الجمهورية عامي 2019 و2020، وحصل على الميدالية البرونزية والمركز الثالث في بطولة روسيا الدولية إحدى أقوى البطولات العالمية (عالم مصغرة) بعد فوزه بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأفريقيه بالمغرب، والتأهل لبطولة العالم بروسيا وكان اصغر لاعب بالبطولة.

ونوه بأن اللاعب فاز مؤخرا بالمركز الأول وبطولة الجمهورية للرجال، يناير 2021، وتصنيفه هو الأول داخل مصر والثالث أفريقيا في لعبة الملاكمة، كما أنه رقم 12 على العالم في سن 20 عاما، وأصغر لاعب داخل التصنيف.







عاجل