رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاحتلال الإسرائيلي يواصل انتهاكاته بحق الشعب الفلسطيني

نشر
مستقبل وطن نيوز

لا زالت قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل انتهاكاتها بحق الشعب الفلسطيني وممتلكاتهم، حيث اعتقلت 10 مواطنين وأصابت 4 آخرين برصاصها بجانب هدم منشآت زراعية وسور منزل، إضافة إلى تحطيم 15 مركبة وزجاج ونوافذ 3 بيوت.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا "، اعتقلت قوات الاحتلال 10 مواطنين من أنحاء مختلفة من الضفة الغربية وشابًا من طولكرم بعد مداهمة منزله في الحي الشرقي للمدينة، ومن القدس اعتقلت القوات 6 مواطنين من بلدة الطور شرق البلدة القديمة، وهم: إسماعيل داود أبو الهوى (15 عامًا)، بعد مداهمة منزله في منطقة "الخلوة"، والطفل رائد حازم الصياد (16 عامًا)، بعد مداهمة منزله في منطقة "قاع الحارة" فيها، والشاب داوود محمود أبو الهوى (19 عامًا).

كما اعتقلت الشاب مصطفى أبو الهوى (28 عامًا) بعد أن اعتدت عليه بالضرب المبرح، والشابين علي أبو غنام (22 عامًا)، ومعتز خالد دكو (19 عامًا).

ومن جنين، اعتقلت الشاب أنس جمال الخطيب (27 عامًا) من بلدة برطعة جنوبًا، أثناء عبوره الحاجز المقام على مدخل البلدة عائدًا إلى منزله.

ومن الخليل، اعتقلت مواطنين، هما: شريف عبد الحليم شريف محمد عبد الحليم العويوي (20عامًا)، بعد اقتحام منزله في حي عين سارة بالمدينة، واحتجاز هواتف عائلته الخلوية والعبث بمحتويات منزلهم، ولؤي منجد قزاز (25 عامًا) من بلدة دورا جنوبًا، بعد تفتيش منزله وتخريب محتوياته.

عاجل