رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ مطروح يشيد بدور «العمد والمشايخ» في دعم خطوات التنمية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد محافظ مطروح خالد شعيب، بدور مجلس العمد والمشايخ الوطنى وتعاونهم مع الأجهزة التنفيذية فى دعم خطوات التنمية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ، اليوم الإثنين، أعمال تطوير مبنى مجلس العمد والمشايخ، بحضور الشيخ محمد الحبونى رئيس المجلس، ومسئولى شئون القبائل، وعمد ومشايخ المحافظة.

وهنأ محافظ مطروح العمد والمشايخ على افتتاح المبنى الجديد، ككيان وطنى واجتماعى يُجله ويحترمه جميع أبناء المحافظة، وتقديرًا لدوره بما يحققه من نجاحات ومشاركة فى استقرار المجتمع المطروحى، مع تأكيد تقديم الدعم المستمر للدور القيادى لأبناء القبائل من الحمام شرقًا للسلوم غربًا وسيوة جنوبًا.

وأكد أن المجلس ساعد كثيرًا فى خطوات التنمية وحل مشكلات أهالى المحافظة، وصولًا الى أقصى التجمعات، والعمل على الإسراع فى تلبية احتياجاتهم والحفاظ على الصالح العام وعدم الإضرار بأي مواطن، بل والدفاع عن أبناء مطروح فى كافة المواقف والسعى إلى تحقيق آفاق أوسع من التنمية والاستقرار.

بدوره، وجه رئيس المجلس الشكر والتقدير للمحافظ؛ لدعمه في تطوير المجلس وجهوده في تنمية المحافظة والتواصل الدائم مع أهالي مطروح، حيث أهدى العمدة الحبوني، درع المجلس للمحافظ، تقديرًا لدوره في دعم المجلس.

 











عاجل