رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ننشر أسماء ضحايا حادث التصادم بالطريق الزراعي في سوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز
لقي 5 أشخاص مصرعهم، اليوم الأحد، وأصيب 12 آخرين في حادث تصادم وقع بين سيارة ميكروباص مع دراجة نارية علي الطريق الزارعى الغربى بناحية قرية إقصاص دائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج .
 
وتبين من المعاينة والفحص، انقلاب سيارة ميكروباص بكامل ركابها داخل الترعة المجاورة للطريق، ونتج عن الواقعة مصرع كل من : علاء علي عبد الجابر 20 سنة، وحسن محمد يوسف سليمان، 45 عاما، وصابر خلف فرغلي جاب الله، 64 سنة، وداليا محمد أحمد عثمان، 25 سنة، وشيماء محمد أحمد، 22 سنة، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى المراغة المركزي.
 
كما تبين إصابة كل من: شهاب أحمد عبد الراضى 32 سنة ، ومحمد أحمد على 20 سنه وكمال نعيم خليل 31 سنة ومحمد أحمد عثمان 46 سنة ومحمود أحمد السيد 28 سنة وعاطف محمد خضيرى 45 سنة ومحمد على فزاع 27 سنة ونفيسه مصطفى أحمد 55 سنة وريهام رفعت محمد 25 سنة وابتسام خليفه محمد 30 سنة وعمر محمد مختار 32 سنة وأحمد هاشم عبد المولى 21 سنة.

وتعود الواقعة عندما تلقي اللواء الدكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج ‏اخطاراً من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعى الغربى دائرة المركز بناحية قرية إقصاص بين سيارة ميكروباص ودراجة نارية.

‏وبإنتقال المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ودراجات نارية ونتج عن الحادث إصابة 12 شخص ومصرع 5 آخرين من مستقلى السيارة الميكروباص والدراجة النارية، وتم رفع آثار الحادث، وإعادة حركة السير.

 وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

عاجل