رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالفيديوهات.. التفاصيل الكاملة لأزمة ورثة شعبان عبدالرحيم واللبنانية منار حمزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

خرجت أمس السبت، الفنانة اللبنانية منار حمزة، وأثارت جدلًا كبيرًا، بمطالبتها ورثها مع الفنان شعبان عبد الرحيم، بنصيبها، بعد مرور سنة على وفاته، مشيرًا أنه تزوج منها، وباع فيلا لها.

وقالت منار حمزة، خلال بث مباشر عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": إنها تطالب بحقها في ميراث الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، موجهه رسالة لأولاده قائلة: "بقول لولاد شعبان، أنتم إخواتي، وخلي موضوع الورث والفيلا نتركه للقانون والمحامي، ومش هاخد حاجة غصب عنكم.. أنا نازلة مصر قريب خليني أشوفكم".

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أكدت منار صحة الموضوع، وحقها في الميراث، مشيرة إلى أنها إذا لم يكن الموضوع صحيح لم تكن ستخرج وتتحدث أمام الجميع، لافتة إلى أنها من المقرر أن تعقد مؤتمرًا صحفيًا فور نزولها إلى مصر للكشف عن كل التفاصيل.

ونفت منار زواجها من الفنان الراحل، موضحة بأنها تمتلك مستندات تشير إلى حقوقها في ميراثه، بعيدًا عن أمور الزواج.

تم النشر بواسطة ‏‎Manar Hamze‎‏ في السبت، ٣٠ يناير ٢٠٢١

ومن جانبه رد عصام نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، على الفنانة اللبنانية منار، من خلال طرحه أغنية جديدة على طريقة غناء والده، قائلًا فيها: "شايفين منار يا عالم بعد مفاتت سنة.. قامت من النوم وعايزة تقاسمنا في ورثنا.. خلصنا الورث كله ده موال وانتهى.. ومنار اللبنانية قال عايزة حقها.. هو انتي اختنا يعني بأمارة إيه دليني.. ولا اتجوزتي أبويا وانا ناسي فكريني.. أبويا متجوزشي غير أمي يا منار.. وفي رمضان اللي جاي أنا هبعتلك فنوس".

تم النشر بواسطة ‏‎Manar Hamze‎‏ في السبت، ٣٠ يناير ٢٠٢١

كما خرج الشاعر الغنائي إسلام خليل الصديق المقرب من المطرب الشعبي الراحل، وتحدث عن تفاصيل علاقة شعبان بالفنانة اللبنانية قائلا إن منار حمزة تعرفت على الراحل منذ عدة سنوات، وأضاف: "كانت بتجي الاستديو عندنا كتير مع واحد اسمه سام، غالبا كان مدير أعمالها أو قريبها، وكانت تتقرب من الفنان ليتبناها فنيا، وهو ما حدث بالفعل".

عاجل