رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ارتكب مخالفات إدارية وقانونية.. إحالة مدير عام بمصر للطيران للمحاكمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت النيابة الإدارية، إحالة مدير عام إدارة قانونية بشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية "حاليًا"، للمحاكمة، لثبوت ارتكابه مخالفات إدارية وقانونية.

أكد تقرير الاتهام أن ج.م.م، مدير عام إدارة قانونية بشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية خلال فترة عمله مدير عام الشئون القانونية بالشركة، سلك في تصرفاته مسلكًا لا يتفق والاحترام الواجب، ولم يحترم زملاءه في العمل رافضًا التعاون معهم وتنفيذ ما يصدر إليه من أوامر بدقة، بأن امتنع عن تسليم أعماله القانونية للجنة المشكلة بقراري رئيس مجلس الإدارة.

وكشفت تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل، أن المخالف أهان في 17 فبراير 2020، كل من ع.ع.ع، عضو الإدارة القانونية بالشركة وأ.م.م، مدير إدارة التدريب للصناعات المكمل، وذلك بأن قام بطردهما من مكتب ط.ع.أ، وتلفظه قبلهما بعبارات غير لائقة.

وتبين من أوراق القضية أن المخالف دفع بيده أ.س.م في كتفه أمام بعض العاملين بالشركة، وتلفظ قبل كل من ط.ع.أ ، عضو الإدارة القانونية بشركة الصناعات المكملة، وت.و.ف، كبير ضباط الأمن بالشركة القابضة، ورائد م.ح.ج، مدير عام الشئون المالية داخل مكتبه في 18 فبراير 2020، بعبارات وعيد وتهديد.

عاجل