رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

للمرة الثانية.. ملاكم المنيا «الأمير أشرف» يتوج بذهبية بطولة الجمهورية

نشر
مستقبل وطن نيوز

توج لاعب المنيا "الأمير أشرف" بذهبية بطولة الجمهورية للملاكمة مواليد ٢٠٠٣، بعد فوزه على منافسة على لقب البطولة لاعب نادي "بور فؤاد"، في اللقاء الذى جمعهما، صباح اليوم.

ونجح ملاكم المنيا، في حسم المباراة النهائية لصالحه لتعد تلك هي المرة الثانية التي يفوز فيها بذهبية بطولة الجمهورية ويضيف إنجازًا جديدًا لنادي المنيا. 

وأكد الدكتور عبد الحميد، المدير الفني لنادي المنيا، أن اللاعب " الأمير أشرف" بفوزه اليوم، قد حقق الذهبية الثانية لنادي المنيا خلال مشاركاته باسم النادي في البطولات الرسمية، والأولى لهذا العام؛ ليحسم إنجاز جديد لنادي المنيا. 

وأضاف المدير الفني، أن لاعب المنيا تمكن خلال هذه البطولة من الفوز على "بني سويف" في الدور الـ١٦، وتلاه فوز ثانٍ على لاعب "استاد المنصورة" في الدور الـ٨، وفوز آخر على لاعب "سكة حديد الغربية"، واختتم منافساته بفوز أخير على لاعب "بور فؤاد"، والحصول على لقب البطولة. 

وقدم مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة المحاسب عاطف عبد الجابر التهنئة للاعب، والجهاز الفني على الفوز بذهبية اليوم، مؤكدين أن الألعاب الفردية تعد أهم الأنشطة داخل أروقة النادي، وسيتم تدعيمها بمنتهى القوة لمواصلة حصد البطولات. 

ويذكر أن الجهاز الفني للمنيا يضم: الدكتور عبدالحميد محمد مديرا فنيا، وكلًا من محمد هنداوي وأشرف معروف مدربين، وأحمد ضاحى إداري الفريق، وإشراف الدكتور علي مجدي عضو مجلس الإدارة.

عاجل