رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ أسوان يوافق على ترقية 1085 معلمًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

وافق اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على قيام مديرية التربية والتعليم بأسوان بترقية المعلمين الحاصلين على شهادة الصلاحية اعتبارًا من 1 يناير 2019 طبقًا لقرار وزير التربية والتعليم رقم 44 لسنة 2020 بعد التأكد من استيفاء المُرقين باقي متطلبات الترقية طبقًا لما جاء بقرار المحافظة رقم 78 لسنة 2020.

كما قرر منح المرقين بدل الاعتماد المقرر وعلاوة الترقية اعتبارًا من الشهر التالي لتاريخ صدور قرار المحافظة رقم 78 لسنة 2020.

ومن جانبه قدم الدكتور خالد قبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان نيابة عن معلمي أسوان الشكر والتقدير للواء أشرف عطية المحافظ الإنسان على سرعة الاستجابة، وحل مشكلة سببت ضرر معني ومادي وقع على بعض المعلمين، متمنيًا له التوفيق والسداد، كما قدم أيضا التهنئة للزملاء المعلمين الذين شملهم القرار، معربًا عن سعادته برفع الضرر الذي وقع عليهم.

وكان محافظ أسوان قد التقي بعدد من المعلمين المتضررين من قرار ترقيتهم، فيما قام الدكتور خالد قبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم بسوان برفع مذكرة عرض على المحافظ، والتي تتضمن تظلم (1085) من المعلمين العاملين بمديرية التربية والتعليم بأسوان، من قيام المديرية بترقيتهم اعتبارًا من تاريخ صدور قرار المحافظ رقم 78 لسنة 2020 وليس من 2019/1/1 طبقًا لقرار وزير التربية والتعليم رقم 44لسنة 2020.

 

 

عاجل