رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ السويس يتابع أعمال التطوير والتوسعة بشارعي الجلاء والجيش

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، أعمال التطوير والتوسعة التي تتم بشارع الجلاء وشارع الجيش، اليوم الثلاثاء، داخل نطاق بحي السويس.

رافقه خلال جولته الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة والعميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد لمتابعة أعمال التطوير والتوسعة بشارعي الجلاء والجيش.

وأكد المحافظ خلال الجولة على سرعة رفع أي إشغالات للتوسعة بنطاق الشارع وتكثيف الأعمال لبدء أعمال الرصف والإنارة العامة، مشددًا على أهمية عمل شبكات صرف مياه الأمطار بشارع الجلاء واستكمال بالوعات صرف الأمطار بشارع الجيش، وباقي أعمال التوسعة والرصف بشارع الجيش بداية من بورتوفيق وحتى أول طريق مصر السويس القديم بحي فيصل بطول 10 كيلو متر.

وكلف المحافظ بتنظيم مخارج ومداخل الشارع بما يتناسب مع أعمال التطوير والتوسعة بشارع الجيش ويحقق سهولة في الحركة المرورية بالمنطقة في ظل التوسعات الجديدة ويستوعب عدد السكان في المرحلة القادمة.

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة تقوم بأعمال نقل للأشجار من منطقة بورتوفيق لمناطق أخرى يتم زراعتها، مؤكدًا على أن ممشى وشاليهات بورتوفيق والمناطق المحيطة بهم ستشهد تطويرًا كبيرًا يشمل عدة خدمات ومناطق ترفيهية تليق بأبناء السويس.

وشدد صقر على الجهات المعنية بسرعة عمل جدول زمني وتكثيف الأعمال للانتهاء من التطوير في الوقت المحدد وتسهيل الحركة المرورية بالمناطق التي يتم فيها التطوير والتوسعة.

رافق المحافظ في الجولة كلٌ من المهندسة فاتن عبد الغني رئيس حي السويس  وممثلي الشعبة الهندسية ومديري الإدارات الهندسية والمرافق والمرور والطرق والصرف الصحي والشركات المنفذة للأعمال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عاجل