رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«شباب النواب» تهنئ الرئيس السيسي ووزير الداخلية بعيد الشرطة

نشر
مستقبل وطن نيوز

هنأت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، الرئيس عبدالفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة عيد الشرطة.

وقالت اللجنة في بيان لها اليوم: "تلك المناسبة التي تخلد ذكرى موقعة الإسماعيلية عام 1952 والتي راح ضحيتها 50 شهيدا ‏و80 جريحا من رجال الشرطة المصرية على يد الاحتلال الإنجليزي، بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة".

وتابع بيان اللجنة: "نثمن بكل التقدير والاعتزاز والفخر جهود رجال الشرطة الذين يسطرون كل معاني التضحية لحفظ أمن واستقرار وطننا الغالي مصر من أجل أن يحيا شعبها كريما عزيزا شامخا لا ينحني أبدا إلا للخالق".

وأكدت اللجنة، أن معركة البناء ‏والتنمية التي يقود ملحمتها الرئيس عبدالفتاح السيسي، جاءت بفضل ما ينعم به الوطن من أمان واستقرار على صعيد الجبهتين الداخلية والخارجية على الرغم من التحديات التي تواجه الدولة المصرية من ظروف بالغة الصعوبة.

وقال محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب: "كلنا ثقة في القيادة السياسية ومؤسسات الدولة وشعب مصر العظيم في تجاوز المحن والصعاب بتكاتفنا ووحدتنا، و‏سنجني ثمار التنمية بعد سنوات من العمل والتعب والجد والاجتهاد".

عاجل