رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الزراعة يخصص يوم الثلاثاء من كل أسبوع لمقابلة أعضاء مجلس النواب

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، التهنئة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب ووكيلي المجلس ورؤساء اللجان النوعية المتخصصة والأعضاء علي ثقة شعب مصر العظيم في اختيارهم لعضوية مجلس النواب.

وقال فى الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم: «يسعدني أن أتوجه بالتهنئة للمستشار حنفي جبالي على ثقة النواب واختياره رئيساً لهذا المجلس الموقر»، وأعرب عن سعادته الشخصية لما يضمه المجلس من خبرات وكفاءات متميزة شملت كل أطياف وفئات المجتمع.

وقدم وزير الزراعة بالشكر والتقدير أيضاً إلى رئيس وأعضاء مجلس النواب السابق لما قدموه من تعاون واهتمام بقطاع الزراعة والعاملين به من فلاحين ومزارعين ، في ظل حسن تنسيق وتعاون خلال الفترة التي شرفت فيها بهذا التكليف.  

وكشف القصير أنه قام بتخصيص يوم الثلاثاء من كل أسبوع بديوان عام الوزارة للقاء السادة النواب وأيضاً فى أى وقت لتبادل وجهات النظر معهم حول الكثير من الأمور والقضايا المرتبطة بقطاع الزراعة وبحث أى طلبات يتقدمون بها بهدف زيادة حجم الإنجاز وتحقيق طفرة في هذا القطاع والوصول الي معدلات نمو أعلي وتوفير غذاء آمن وصحي ومستدام لشعب مصر العظيم .

وتابع وزير الزراعة أنه سيكون هناك تعاون وتشاور مستمر مع رئيس وأعضاء لجنة الزراعة والري بمجلس النواب لتبادل وجهات النظر حول الكثير من الموضوعات والقضايا والتشريعات التي تخص قطاع الزراعة وبما يتواكب مع تطلعات أعضاء مجلس النواب.

عاجل