رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مان يونايتد ضد ليفربول.. «فان دي بيك» ورقة سولشاير الرابحة أمام الريدز

نشر
مستقبل وطن نيوز

تتجه أنظار وعشاق الساحرة المستديرة في العالم، نحو ملعب أولد ترافورد، في تمام السابعة مساء اليوم الأحد؛ لمتابعة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في إطار منافسات الجولة الرابعة لمنافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويعول أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، كثيرًا على لاعب خط الوسط الهولندي دوني فان دي بيك، في مواجهة الكأس التي تجمعهم مع ليفربول، حيث أكد كثيرا أنه سعيد باللاعب ويقوم بدوره في الملعب بالطريقة المثلى.

وأضاف أن دوني مهم جدا للشياطين الحمر وسيلعب الكثير من المباريات خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه شاب واثق من نفسه ويعلم أنه جيد كفاية، وأنه ينتظر فرصته، وسيشارك أمام ليفربول في مباراة الليلة.

وانضم فان دي بيك لليونايتد في سبتمبر الماضي، ومنذ انضمامه للشياطين الحمر، شارك في 21 مباراة في كافة المسابقات، سجل خلالهما هدفاً وحيداً وصنع أخر.

قدم فان دي بيك مستويات مميزة مع ناديه السابق أياكس أمستردام، ليصبح محط أنظار وحلم عدد من الأندية وعلى رأسها مانشستر يونايتد وريال مدريد، لاسيما بعدما استطاع قيادة فريقه للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019، قبل الخروج على يد توتنهام الإنجليزي.

لعب دي بيك مع ناديه الهولندي 37 مباراة الموسم الماضي، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 11 آخرين.

عاجل