رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فتاة ترفع دعوى طلاق بعد شهر من زواجها: باع حب السنين

نشر
مستقبل وطن نيوز

على مدار 4 سنوات كانت قصة حب "سلمى وعلي" يعلمها الجميع، وتمنوا لهما حياة سعيدة، وبعد فترة نجح الشاب في تنفيذ وعده، وتقدم لخطبتها، وسط فرحة غمرت الأصدقاء والجيران.

بعد مرور عاما على خطبتهما نجح الشاب في تجهيز عش الزوجية، ليتم عقد قرانهما، وينتقل برفقة شريكة حياته إلى حياتهما الجديدة، لكن لم يستمرا طويلا وسرعان ما تبدل حالهما إلى حياة بائسة.

لم تكن تعلم الفتاة أن زوجها سيضرب بحب السنين عرض الحائط، ويستمع إلى وساوس والدته التي دمرت حياتهما، وقالت الزوجة بأن زوجها تربى يتيما بعد وفاة والده منذ نعومة أظافره.

وتابعت بأن حماتها تفرض سيطرتها على زوجها، وأنها نغصت عليهما حياتهما منذ اللحظة الأولى خوفا من أن تستطيع زوجته إبعاده عنها "عندها وسواس إني هاخده منها".

"موقفه كان دايما سلبي في أي خلاف مع والدته".. واصلت بها الزوجة حديثها مؤكدة أن والدته كانت تفتعل معها المشاجرات بصفة شبه يومية، وكان زوجها يلتزم الصمت تجاه تلك الخلافات، مما يهدر حقها.

وانتهت الزوجة برفع دعوى طلاق ضد زوجها، بمحكمة الأسرة، خاصة أنها تركت منزل الزوحية منذ عدة أشهر، ولم يحاول السؤال عنها وردها مرة أخرى قائلة: "باع حب السنين من أول شهر".

عاجل