رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

والد «شهيد الواحات»: ابني ظل يقاتل حتى نفذت ذخيرته (فيديو)

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد النائب حافظ شوشة، عضو مجلس الشيوخ، ووالد البطل أحمد شوشة، شهيد الواحات، بجهود رجال الشرطة الشرفاء في حماية الجبهة الداخلية لوطننا مصر، مقدمًا لهم التحية في عيدهم الـ69.

وقال والد شهيد الواحات، في تصرح خاص لـ"مستقبل وطن نيوز": "ابني ضحى بنفسه من أجل أن تظل بلدنا آمنة مستقرة"، لافتًا إلى أنه خلال معركة الواحات ظل يقاتل حتى نفذت ذخيرته.

وأضاف "شوشة": "أن رجال الشرطة الشرفاء هم العيون الساهرة على حماية الجبهة الداخلية لمصرنا الغالية، ينسجون يومًا بعد آخر صفحات خالدة تسطر كفاحهم وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية أراضيه وأبنائه، ويخوضون أشرس المعارك ضد الإرهاب ومكافحة الجريمة.

وأشار إلى أن اختياره عضوا معينا بالشيوخ زاد من مسؤوليته تجاه أسر الشهداء في السويس وأبناء المحافظة، ونقل آرائهم في مناقشة مشروعات القوانين المكملة للدستور، التي تحال إليه من رئيس الجمهورية أو مجلس النواب.

واستشهد البطل أحمد شوشة، في حادث الواحات عام 2017، ونفذ العديد من العمليات الخاصة بإتقان، حتى نال شهادة الزملاء والرؤساء ولقب بـ "أسد الصحراء"، رغم صغر سنه، وشارك في القبض على العديد من الإرهابيين، وورث الشجاعة عن والده، وجده الذي كان بطل المقاومة في مدينة السويس.

وتكريمًا لدور الشهداء وتعظيمًا لدورهم، صُدر قرار رئيس الجمهورية، بتعيين حافظ أبو شوشة، والد الشهيد نقيب شرطة أحمد شوشة، شهيد حادث "الواحات"، في مجلس الشيوخ، ووجه والد الشهيد الشكر لرئيس الجمهورية؛ لتكريمه أسر الشهداء في كل مكان بمصر.

 

عاجل