رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| وزير التعليم يوضح طريقة الاستفادة من «بنك المعرفة».. وإعلان تفاصيل الفصل الدراسي الثاني 14 فبراير

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز" على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، ومن بينها ما أكده الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إعلان تفاصيل الفصل الدراسي الثاني والامتحانات يوم 14 فبراير المقبل.

ويستعرض" مستقبل وطن نيوز" أبرز أخبار التعليم.

طارق شوقي: إعلان تفاصيل الفصل الدراسي الثاني في هذا الموعد

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إعلان تفاصيل الفصل الدراسي الثاني والامتحانات يوم 14 فبراير المقبل.

وحذر شوقي، جميع الطلاب وأولياء الأمور من الانسياق وراء كل ما يتم تداوله من أخبار غير رسمية في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن موعد الامتحانات ونظامها وأسلوب الدراسة في الفصل الدراسي الثاني، في حالة استمرار ذروة كورونا.

وأضاف: "كل التفاصيل المتداولة حاليا بخصوص تفاصيل الفصل الدراسي الثاني، ما هي إلا اجتهادات أو إشاعات هدفها إثارة البلبلة، ولا علاقة لنا بها من قريب أو بعيد".. تفاصيل

وزير التعليم يوضح طريقة الاستفادة من «بنك المعرفة»

شرح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، كيفية الاستفادة من ورش العمل الإلكترونية المتاحة من بنك المعرفة المصري.

ونشر شوقي- عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»- فيديو صوتي مصوب بشرح، قائلًا: «وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من مصادر التعلم لطلابنا في مراحل التعليم قبل الجامعي، من بينها قنوات مدرستنا 1، ومدرستنا ٢، على التليفزيون، ومنصة البث المباشر، ومنصة إدمودو، ومنصة ذاكر، ومنصة إدارة التعلم للمرحلة الثانوية، ومنصة حصص مصر».. تفاصيل

عاجل