رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريمونتادا وإعصار أحمر.. الأهلي يتصدر الدوري بثلاثية في المقاولون العرب

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز صعب على نظيره المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

تقدم المقاولون بهدفين في الشوط الأول عن كريق باسم علي والجزيري في الدقائق 38 و44، ورد الأهلي وعاد بثلاثية قوية في الشوط الثاني عن طريق طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومحمد مجدي قفشه.

بتلك النتيجة يتصدر الأهلي جدول بطولة الدوري بشكل مؤقت برصيد 20 نقطة، في حين تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 7 في المركز الثاني عشر.

وشهدت الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول سيطرة واضحة للأهلي الذي فرض سيطرته بشكل كبير على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات المقاولون.

وباغت المقاولون العرب الأهلي بهدفين قبل نهاية الشوط الأول بعشرة دقائق بعد أن نجح باسم علي أن يحرز الهدف الأول في الدقيقة 38 من قذيفة صاروخية تسكن شباك علي لطفي، وبعدها أحرز سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 44.

واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للأهلي وبعدها قام حكم تقنية الفيديو بإلغاؤها بداعي عدم وجود لمسة يد على مدافع المقاولون العرب.

وحاول الأهلي إحراز هدف قبل نهاية الشوط الأول ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم المقاولون بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني نجح الأهلي في العودة للمباراة بريمونتادا قوية وتمكن من إحراز ثلاثية رائعة عن طريق طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومحمد مجدي قفشه.

وحاول الأهلي إضافة هدف رابع قبل نهاية الشوط الثاني والمباراة، ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز مهم وقوي للأهلي في مشواره بالدوري.

 

 

عاجل