رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لعنة الصغار تلدغ الكبار.. ريال مدريد أحدث ضحايا أندية الدرجة الثالثة

نشر
مستقبل وطن نيوز

ودع فريق ريال مدريد بطولة كأس إسبانيا بشكل مفاجئ بعد الخسارة التي مني بها الفريق الملكي أمام فريق ألكويانو أحد أندية الدرجة الثالثة الإسبانية بهدفين مقابل هدف.
وانضم فريق ريال مدريد إلى قائمة ضحايا ولعنة صغار إسبانيا ببطولة كأس ملك إسبانيا، بعدما ودع البطولة من دور الـ32 على يد فريق مغمور لا تتجاوز ميزانيته الـ800 ألف يورو وينشط دوري الدرجة الثالثة الإسباني.
لعنة الصغار تلدغ الكبار
أصبح كأس ملك إسبانيا بمثابة لعنة من الأندية المغمورة تصيب كبار أندية الدوري الإسباني مثل ريال مدريد ومن قبله إشبيلية وأتلتيكو مدريد، بعدما أحرجت بعض الأندية الصغرى والمغمورة تلك الأندية الكبرى وأخرجتهم من بطولة كأس ملك إسبانيا في مفاجآت لم يتوقعها البعض حتى أن لاعبو تلك الفرق أنفسهم.
فريق مغمور يطيح بأتلتيكو من الكأس 
ودع فريق أتلتيكو مدريد منافسات كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عقب خسارته أمام فريق كورنيلا أحد فرق الدرجة الثالثة، بهدف دون رد، ضمن منافسات الدور الثاني من المسابقة.
الفريق المغمور الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة نجح في إقصاء أتلتيكو مدريد من بطولة هامة كان يسعى الفريق المدريدي لحسم لقبها، بالمنافسة مع ريال مدريد وبرشلونة.
نافالكارنيرو يطيح بإيبار 
مفاجأة آخرى من مفاجآت بطولة كأس ملك إسبانيا كان بطلها فريق نافالكارنيرو الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة الإسباني، بعدما نجح في إقصاء فريق إيبار من البطولة ويتأهل لثمن نهائي الكأس لأول مرة في تاريخه.
ريال مدريد أحدث ضحايا أندية الدرجة الثالثة 
وانضم فريق ريال مدريد لقائمة ضحايا أندية الدرجة الثالثة بعدما نجح فريق ألكويانو المغمور والذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة في الفوز على الملكي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء لينجح في إقصاء الفريق الملكي من البطولة لينضم الريال لقائمة ضحايا الصغار ببطولة الكأس التي أصبحت لعنة من الصغار على الكبار.

عاجل