رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تسليم شهادات التقدير و المشاركة في مشروع تعزيز مشاركة الشباب المدنية في مصر لمحافظة الاقصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

 

عقدت جمعية السادات للتنمية والرعاية الاجتماعية فعاليات تسليم شهادات تقدير ومشاركة في فاعليات مشروع تعزيز مشاركة الشباب السياسية والمدنية في مصر الذي تنفذه جمعية السادات للتنمية والرعاية الاجتماعية برعاية مؤسسة إيفا الألمانية. "بالتنسيق مع من الخارجية الألمانية ومؤسسة ايفا زيفك الالمانية"

وتم دعوة المشاركين في انشطة المشروع من الشباب المستهدفين/المستفيدين المباشرين وعدد من المشاركين من المتحدثين والمدعوين من القيادات المجتمعية و منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الحكومية و ممثلي المجالس المحلية وقادة الأحزاب على راسهم منصور عبد الاله مدير شؤون العاملين بإدارة الأقصر التعليمية والدكتورة عفاف محمد استاذ مساعد الامراض الفيروسية والحيوانية.

وذلك للوقوف على أخر التوصيات والمقترحات و التحديات بالإضافة إلى تعميق ملكية المشروع لكافة الأطراف المشاركة وتقدير جهودهم المبذولة سواء المشاركين أو المدعوين من القيادات والتأكيد على فكرة التشبيك بين الشباب المشارك والقيادين في المحافظات.

وفي ظل التحديات الدولية الراهنة اعقاب تفشى وباء كورونا ومساعي حكومات دول العالم والمواطنين علي اختلاف جنسياتهم للعودة لاستئناف حياة طبيعية عملت جمعية السادات جاهدة علي اخراج و تنفيذ هذه الفعاليات بشكل أمن حيث تم اتباع كافة اشتراطات السلامة الموصي بها من وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية. الكمامات والكحول وعازل الوجه تم توزيعهم على المشاركين وفريق العمل كما تم تطهير أماكن انعقاد الفعاليات بشكل أمن وفعال.

عاجل