رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول في مواجهة سهلة أمام بيرنلي بـ«البريميرليج» لمطاردة السيتي وليستر

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس، فريق ليفربول نظيره بيرنلي على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز ضمن منافسات الجولة الـ18 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل ليفربول مباراة اليوم وفي رصيده 34 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، في حين يحتل فريق بيرنلي المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة.

ويسعى ليفربول في مباراته اليوم لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الاقتراب رويدًا مع الثلاثي مانشستر سيتي متصدر الجدول برصيد 38 نقطة ومن خلفه ليستر سيتي الوصيف بنفس الرصيد ومن بعده مانشستر يونايتد ثالثًا بنفس الرصيد أيضًا، وليفربول يسعى لحسم الثلاث نقاط من أجل عدم الابتعاد عن المنافسة على بطولة البريميرليج.

وحرص الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول خلال الفترة الماضية على معالجة الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين الفترة الماضية مما تسبب في ضياع العديد من النقاط، حيث طالب كلوب لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم وعدم التهاون والتخاذل يعرض الفريق لفقدان أي نقاط جديدة في مشوار المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي.

وكشف تقارير صحفية إنجليزية على أن كلوب من المتوقع أن يجري بعض التغييرات في تشكيل ليفربول أمام بيرنلي بجلوس الدولي المصري محمد صلاح على دكة الاحتياطي في ظل ابتعاد الفرعون المصري عن مستواه الفترة الماضية.

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: أليسون، أرنولد، ماتيب فابينيو، روبيرتسون، فينالدوم، هندرسون، تياجو، صلاح، ماني، فيرمينو.

على الجانب الآخر يتطلع فريق بيرنلي صاحب المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة لتحقيق مفجأة في مباراة اليوم والفوز على ليفربول من أجل تحسين وضعه بجدول الدوري الإنجليزي.

عاجل