رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأبيض تيقن للمخطط.. الزمالك يحطم «كوبري الإمارات» لمنع انتقال زيزو للأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن مفاجآة من العيار الثقيل، خاصة بأحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، ومسألة انتقاله للنادي الأهلي خلال الموسم المقبل.

وأكد المصدر -رفض ذكر اسمه- في تصريحات إلى "مستقبل وطن نيوز"، أن نادي الزمالك، تلقى عرضا من نادي العين الإماراتي من أجل ضم أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ولكن الزمالك رفض العرض بعدما تيقن أن هناك مخطط من النادي الأهلي لضم زيزو الموسم المقبل.

وأوضح المصدر أن العرض الذي كان مقدم من النادي الإماراتي كان ضعف ما كان سيحصل عليه الزمالك من صفقة مصطفى محمد من نادي سانت إتيان الفرنسي والمقدر بـ5 ملايين دولار، مشددا على أن مسؤولي الزمالك علموا بأن هناك مخطط من نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعبين والمعروف بقربه من النادي الأهلي من أجل انتقال زيزو للأهلي الموسم المقبل عن طريق ضم العين الإماراتي للاعب الفترة الحالية ومن ثم انضمامه للأهلي في الموسم المقبل.

وأضاف المصدر أن الزمالك رفض عرض العين الإماراتي بشكل قاطع لضم زيزو، مما دفع والد اللاعب لمهاجمة مسؤولي الزمالك في وسائل الإعلام بعد رفض العرض، خاصة وأنه وكان يرغب في أن يرحل نجله للعين الإماراتي بسبب العرض المادي الجيد للاعب.

 

عاجل