رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى بكرى: أسامة هيكل لم يستطع التصدي للمتآمرين إعلاميًا

نشر
مستقبل وطن نيوز
قال الكاتب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، "إننا نواجه حروبًا متعددة من الجيل الرابع إلى السادس، ونحتاج لمواجهة قوية وفاعلة ومبدعة ورؤية استراتيجية شاملة للدفاع عن الكيان الوطنى والنفاذ للداخل الغربى الذى يناصبنا العداء".
 
وأضاف "بكري" خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الثلاثاء، تعليقا على بيان أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، أن "الإعلام المصري لم يستطع أن يبعث بالرسالة أو أن يتصدى للمتآمرين رغم أن بعض القنوات الخاصة تحاول أن تلعب ذلك الدور".
 

وافتتح المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، أعمال الجلسة العامة للمجلس، بحضور الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، وأسامة هيكل وزير الدولة للإعلام.

جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،  ألقى كلمة أمام مجلس النواب، أمس الإثنين، واطلع النواب خلالها على أبرز مُؤشرات تقدم الأعمال في برنامج عمل الحكومة «مصر تنطلق»، كما أهدى نسخًا من تقرير المتابعة الدوري لبرنامج عمل الحكومة خلال الفترة من 2018 حتى 2020، إلى رئيس المجلس المستشار حنفي جبالي، ووكيليه المستشار أحمد سعد، ومحمد أبو العينين، لتكون بين يد نواب الشعب للاطلاع على ما تتضمنه من نتائج.

وأكد مدبولي، في كلمته أن الحكومة وضعت برنامجا وطنيا تحت شعار «مصر تنطلق»، مشيرًا إلى أنها التزمت بإطلاع الشعب المصري على موقف تنفيذ برنامج عملها.

 

 
 
عاجل