رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اغتصاب فتاة بعد اختطافها.. والضحية: عيشت في رعب 3 ساعات

نشر
مستقبل وطن نيوز

في شهر مارس من العام الماضي 2020خرجت السيدة الثلاثينية كعادتها من منزلها، واستقلت سيارة تابعة لإحدى شركات نقل الركاب، وتوجهت لإنهاء مصالحها، لكن تلك المرة طرأ سيناريو جديد على رحلتها التي لم تكتمل، واعترض طريقها 3 شباب، وقاموا باحتجازها داخل شقة، وتناوبوا على اغتصابها.

لم تكن تتوقع تلك السيدة أن تكون في أحد الأيام ضحية لمعدومي الضمير بعدما، تخلوا عن إنسانيتهم، وقاموا بقطع الطريق على السائق التي تستقل معه السيارة، واعتدوا عليه بالضرب، لكنهم تركوه يغادر بعدما وجدوا صيدا ثمينا بحوزته.

" الليلة هتبقى عليكي النهارده" قالها أحد المتهمين موجها نظره إلى الضحية، ليقوموا بسحبها داخل إحدى الشقق؛ ليتناوبوا على اغتصابها لمدة 3 ساعات، ولم يشعروا باستغاثاتها، وتحولوا إلى ذئاب بشرية، تقودهم شهوتهم وتتحكم بهم.

لم يجد السائق الذي أُطلِق سراحه سوا قسم شرطة بولاق الدكرور؛ لإبلاغه بما حدث وأن هناك سيدة تتعرض للاغتصاب بدائرة القسم، ليتم انتقال ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، ويتم ضبط المتهمين أثناء مواقعة الضحية بالقوة.

وكشفت التحريات والتحقيقات أن المتهمين اعترضوا طريق المجني عليها أثناء استقلالها سيارة، وخطفوها واحتجزوها داخل شقة، واغتصبوها على مدار عدة ساعات.

"أكتر وقت رعب مر عليا في حياتي" هكذا وصفت ضحية الاغتصاب، أثناء التحقيق معها، ما حدث، مؤكدة في أقوالها، أنها تعرضت للخطف والاغتصاب على يد المتهمين الثلاثة لمدة 3 ساعات متواصلة.

وأضافت الضحية قائلة: "أنا كنت راكبة العربية.. وفوجئت بـ 3 أشخاص اعترضوا الطريق بتاعنا وكان معاهم أسلحة بيضاء ونارية.. وخطفوني أنا والسائق، واحتجزونا داخل شقة ببولاق الدكرور.. وبعدين ضربوا السائق، وتركوه يهرب".

وتواصل الضحية: "أنا بعد كده فوجئت بالمتهمين قاموا بربطي واغتصابي واحد تلو الآخر على مدار 3 ساعات متواصلة.. وفضلت معاهم لحد ما المباحث جت وقبضت عليهم".

وعقب الانتهاء من سماع أقوال الضحية، استمعت النيابة لأقوال السائق، الذي أكد صحة ما جاء على لسان الضحية، وقررت النيابة عرضها على الطب الشرعى، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وتحفظت على الكاميرات التى رصدت تفاصيل الواقعة.

وقررت النيابة حبس المتهمين لمدة 4 أيام، على ذمة التحقيقات بتهمة الخطف والاغتصاب.

 كان ورد بلاغ من شاب يعمل سائقا في شركة نقل ركاب، لقسم شرطة بولاق الدكرور، بقيام 3 أشخاص باستيقافه، والتعدي عليه بالضرب، وتهديده بسلاح أبيض، وخطفه وسيدة تستقل معه السيارة، التي كانت معه بالسيارة إلى شقة سكنية، وتعدوا عليه بالضرب، وصرفوه بينما احتجزوها.

على الفور تحركت قوة من وحدة مباحث بولاق الدكرور، وإدارة البحث الجنائى بالجيزة، إلى مكان البلاغ، وأمكن تحديد الشقة، وجرى استئذان النيابة العامة، حيث داهمت القوات الشقة، وعثرت على شاب يعاشر السيدة "الضحية"، وتبين أنها في حالة إعياء، بسبب تعرضها للاغتصاب من متهمين آخرين شاركوا المتهم الموجود معها في الجريمة.

وذكرت التحريات والتحقيقات، أن المجني عليها، أكدت ما جاء على لسان المبلغ، وأضافت أن المتهم المضبوط وآخرين اغتصباها، وتم ضبطهم.