رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفاجآت صادمة بأقوال جدة الطفل المذبوح على يد والده: «الموضوع فيه حاجة كبيرة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت قرية طناح التابعة لمركز المنصورة في محافظة الدقهلية، مقتل طفل، حيث قرر والده، التخلص من نجله بذبحه باستخدام مشرط طبي، بسبب معاناة الابن من كهرباء زائدة بالمخ.

وقالت الحاجة نوال جدة أدهم ووالدة محمود عبد العظيم، الأب المتهم: "إن العلاقة كانت جيدة بين الأب وابنه، حيث أنه ابنه الوحيد وكانت "روحه فيه".

ونفت الحاجة نوال، في تصريح خاص لـ"مستقبل وطن نيوز" تعاطى نجلها للمخدرات، مضيفة "مفيش أي مشكلة حصلت ما بينهم قبل كده، وكان ادهم بيعاني من مشكله وهي كهرباء زيادة على المخ وبيتعالج ولما كان حد بيزعله كان بيسيب البيت ولما بيرجع محدش كان بيكلمه".

وعن وقت اختفاء أدهم، أكدت أن والده كان يبحث عنه، وأتى ليخبرنى أنه لم يجده، قائلة: "أدهم مكنش زعلان من أي حاجه هو خرج زي ما بيخرج كل يوم".

وأما عن وقت تلقيها خبر الوفاة، بكت وقالت: "الكل كان بيكذب عليه ويقولي أدهم في المستشفى، انا مش مصدقه ان محمود هو اللى قتل ادهم، الموضوع في حاجه كبيرة وابني في حاجه وراه وليه اعترف هل في حد أجبره انه يعترف انا بيتي اتخرب".

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطار من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ لمركز المنصورة بالعثور على جثة، طفل، 14 عامًا، ملقاة على أحد الكباري دائرة المركز.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء مصطفى كمال مدبر مباحث الدقهلية وضباط مباحث مركز شرطة المنصورة؛ لكشف غموض مقتل الطفل. 

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى أدهم محمود حسن عبد العظيم من قرية طناح التابعة للمركز مذبوحا، وملقاة على أحد الكباري الموجودة في قرية دبو وميت عوام التابعة للمركز.

وبتكثيف التحريات وسؤال الأب تلاحظ عليه الارتباك وتضارب في الأقوال وبتضيق الخناق عليه، اعترف بارتكاب الجريمة وعقده النية على التخلص من الطفل.

وأكد الأب في اعترافاته، أنه قام بذبح الطفل بمشرط طبي قام بشرائه من صيدلية، وقام بذبح الطفل بعد اعطائه قرص منوم وألقاه على الكوبري الذي عقر عليه فيها 

وأرشد الأب عن الأداة لمستخدمه في الذبح " المشرط الطبي" وحذاء الطفل، وتحرر عم ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة ومباشرة التحقيقات.

 



عاجل