رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرجنتين تهزم البحرين بالمجموعة الرابعة بمونديال اليد

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز منتخب الأرجنتين، على نظيره البحريني، بنتيجة 24 /21، في إطار مباريات اليوم الخامس، ببطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، التى انطلقت الأربعاء، وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري بالمجموعة الرابعة.
 
وتعد هذه ثاني مباراة لكلا المنتخبين بالمجموعة التي تقام على صالة استاد القاهرةً، حيث تضم هذه المجموعة بجانب الأرجنتين والبحرين منتخبات كلا من الدنمارك والكونغو الديمقراطية.
 
وتفوق المنتخب الأرجنتيني، بنتيجة 12/10 في الشوط الأول الذي شهد ندية قوية لكلا المنتخبين في بداية اللقاء قبل أن يستطيع المنتخب الأرجنتيني العودة للقاء ومن ثم التقدم وصناعة فارق الأهداف لصالحه وسط محاولات البحرين بالمحافظة على تقليل الفارق، حتو وصلت إلى التقدم، ولكن سرعان ما استفاق المنتخب الأرجنتيني حتى انتهى اللقاء لصالح راقصي التانجو حيث يلتقى بعد غدٍ منتخب الأرجنتين مع الدنمارك، بينما يلتقي منتخب البحرين، الكونغو الديمقراطية.
 
وحصل على لقب رجل المباراة فيديريكو بيتازارو، من المنتخب الأرجنتيني في ظل تألقه وحصد إحصائيات عالية التقييم في هذه المباراة.
 
ونجح منتخب الأرجنتين، في الفوز على نظيره الكونغو الديمقراطية، أول أمس، في انطلاق مباريات المجموعة الرابعة، بينما فاز منتخب الدنمارك على البحرين.
 
ويخوض كل منتخب 3 مباريات في دور المجموعات، وتتأهل الثلاثة منتخبات الأولى في كل مجموعة إلى الدور الرئيسي، فيما يتحول الفريق صاحب المركز الأخير في كل مجموعة للمنافسة على كأس الرئيس.

عاجل