رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يعرض 23 مارس.. «ديمي لوفاتو» تروج لـ«DANCING WITH THE DEVIL»

نشر
مستقبل وطن نيوز

على طريقتها الخاصة بدأت النجمة العالمية ديمى لوفاتو الترويج لـ"DEMI LOVATO: DANCING WITH THE DEVIL" وهو عمل وثائقى سيعرض على قناتها الخاصة على "يوتيوب" ويضم الكثير من تفاصيل أصعب الفترات في حيتها وهي تناولها جرعة زائدة من المخدرات مما جعلها تقترب من الموت.

على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى " إنستجرام " و التى تضم اكثر من 96.8 مليون شخص نشرت صورة جديدة لها و علقت عليها قائلة : " كان هناك الكثير أردت أن قوله ، لكننى كنت أعلم أنه كان على أن أقول ذلك بشكل صحيح ، سيتم بث " DEMI LOVATO: DANCING WITH THE DEVIL " على "YouTube " بدءا من 23 مارس المقبل " .

وتابعت: " شكرا لعائلتى وأصدقائى ومعجبينى على دعمهم لى و بقائهم بجانبى على مر السنين وأنا أتعلم وأكبر ..  أنا متحمسة جدا لمشاركتكم هذه القصة أخيرا ".

 وتستعرض ديمى فى العمل الكثير من تفاصيل تعرض حياتها للخطر و ذلك بعد تعاطيها جرعة من المخدرات الزائدة لعام 2018 و هى فترة من اصعب فترات حياة لوفاتو ونًقلت نجمة البوب الشهيرة للمستشفى ثم دخلت فى مرحلة إعادة التأهيل ، و العمل يحمل عنوان " DEMI LOVATO: DANCING WITH THE DEVIL" وهو من إخراج Michael D. Ratner ، و من المقرر أن يتم عرضه فى شهر مارس المقبل على القناة الرسمية للنجمة الشهيرة على " يوتيوب" .

ويقدم العمل نظرة صادقة إلى الوراء فى واحدة من أكثر الأوقات صعوبة فى حياة ديمى لوفاتو حيث تكشف عن صدماتها السابقة وتكتشف أهمية صحتها الجسدية والعاطفية والعقلية ، كما أوضحت لوفاتو قائله : "لقد مر عامان منذ أن واجهت أحلك نقطة فى حياتى ، والآن أنا مستعدة تماما لمشاركة قصتى مع العالم ".


 

 

عاجل