رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«وقفة رجالة» و «ريما» و «الخطة العايمة».. تعرف على إيرادات أفلام موسم رأس السنة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدر فيلم «وقفة رجالة» إيرادات موسم رأس السنة، حيث حقق أمس الجمعة بدور العرض إيرادات تقرب من 500 ألف جنيه، وهو يعتبر الرقم الأكبر الذي حققه الفيلم منذ طرحه من أيام.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعاني كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

وفيلم «وقفة رجالة» من بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز.

وجاء فيلم «ريما» في المرتبة الثانية، حيث حقق أمس ما يقرب من 50 ألف جنيه، ويتقاسم بطولته محمد ثروت، مايا نصري، والطفلة ريم عبد القادر، ايهاب فهمي، هالة فاخر، فراس سعيد، مها نصار، أحمد إمام، آية سليم، منى جمال، أحمد فتحي، علاء مرسي، محمد جمعة، عبد الحميد العوام، منتج فني مدحت لبيب، تصوير أحمد عاشور، إنتاج عمرو طنطاوي، تأليف أحمد أنور ومن إخراج معتز حسام.

ولا زال يحقق فيلم «الخطة العايمة» إيرادات عالية، حيث وصلت إلى 41 ألف جنيه أمس، ويشارك في بطولته محمد عبد الرحمن توتا، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، وهو فيلم كوميدي اجتماعي إخراج معتز التوني، وتأليف كل من أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

عاجل