رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تجار الصنف في قبضة الأمن.. تعرف على جهود قطاع مكافحة المخدارت خلال يوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطنى - الأمن العام)، ومختلف مديريات الأمن - جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة، وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من ضبط المخالفين وتجار المخدرات.

وأثمرت الحملة عن ضبط 30 طربة من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الأفيون - هاتف محمول – مبلغ مالي – سلاح أبيض ) بحوزة (شخص "له معلومات جنائية")، بمديرية أمن دمياط، وضبط (كمية من مخدر الهيروين - هاتف محمول – مبلغ مالي – سلاح أبيض ) بحوزة (شخص "له معلومات جنائية") بالدقهلية.

وفي مديرية أمن الإسكندرية تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 20 طربة من مخدر الحشيش - 3 هواتف محمول – مبالغ مالية) بحوزة (ثلاثة أشخاص "لهم معلومات جنائية")، وفي مديرية أمن مطروح

ضبطت 45 طربة من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الأفيون - 3 هاتف محمول – مبالغ مالية) بحوزة (ثلاثة أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية"). 

وأسفرت الحملة عن ضبط (كمية من مخدر البانجو – 50 قرصًا مخدرًا- سلاح نارى - هاتف محمول – مبلغ مالي) بحوزة (شخص "له معلومات جنائية"، بالسويس، وفي مديرية أمن البحيرة ضبطت قوات الأمن 12 طربة من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الهيروين - 3 هواتف محمول – مبالغ مالية – سلاح أبيض) بحوزة (ثلاثة أشخاص). 

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط (كمية من مخدر الاستروكس - مبلغ مالي) بحوزة (شخص، بالقليوبية، وفي منطقة السحر والجمال بنطاق مديريتي أمن "الشرقية والإسماعيلية"، ضبطت الأجهزة الأمنية (كمية من مخدر الحشيش – هاتف محمول – مبلغ مالي) بحوزة (شخص).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل