رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين على طريق «المنصورة - جمصة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت قرية القطنة التابعة لمركز الستاموني بمحافظة الدقهلية إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وميني باص على طريق "المنصورة - جمصة". 

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمركز شرطة الستاموني من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومصابين على طريق "المنصورة - جمصة" أمام قرية القطنة دائرة مركز الستامونى.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن طرفي الحادث كلا من السيارة رقم (د ط و ١٢٦٣ ميكروباص) قيادة "محمد عبدالمنعم على" 34 سنة، سائق، ومقيم سمنود بالغربية باتجاه المنصورة، والسيارة رقم (د ط و ١٣٧٦ مينى باص) فر قائدها هاربًا عقب الحادث تاركا السيارة باتجاه جمصة، حيث تبين أن سبب الحادث التخطي الخاطئ لقائد السيارة الثانية مما أدى إلى اصطدامه بالسيارة الأولى بالمواجهة.

ونتج عن ذلك إصابة قائد السيارة الأولى باشتباه نزيف داخلي بالمخ و4 من مرافقيه تتراوح إصابتهم ما بين سحجات وكدمات متفرقة بالجسم وبسؤال المصابين أيدوا مضمون الفحص ولم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 308 لسنة 2021 جنح مركز شرطة الستاموني، وجاري استكمال الفحص وضبط قائد السيارة والعرض على النيابة العامة.

عاجل