رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سقوط أمطار خفيفة وانخفاض بدرجات الحرارة بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

سقطت أمطار خفيفة مع انخفاض ملحوظ لدرجات الحرارة، على أرجاء محافظة الدقهلية اليوم الخميس، تزامنا مع عدم استقرار للأحوال الجوية وتقلبات الطقس ما بين ظهور للشمس ورياح متفرقة.

ووجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء والقرى لضرورة إعلام المواطنين من خلال مكبرات الصوت بدور العبادة، والتنبيه عليهم بتوخي الحذر اثناء السير على الطرق والبعد عن اعمدة الانارة والاشجار، والمنازل والبلكونات القديمة ببعض المناطق، مؤكد اعلي جاهزية كافة المعدات بالوحدات المحلية وبالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطاعتها المختلفة بنطاق الوحدات المحلية، وشركة الكهرباء لمواجهة اية تداعيات فورا.

كما شدد محافظ الدقهلية على ضرورة الجاهزية والاستعداد من قبل مرفق الاسعاف للتعامل الفوري والتحرك تجاه اي طوارئ حرصا علي سلامة وصحة وحياة المواطنين بنطاق المحافظة.

كما أكد المحافظ لرؤساء الوحدات المحلية على ضرورة التنسيق الكامل مع غرفة العمليات والازمات والكوارث بالمحافظة في هذا الشأن.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء رئيس الوزراء بشأن الاستعداد لموسم الامطار والسيول ومراجعة الإجراءات والاحترازية في هذا الشأن.

 

 

عاجل