رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علمني والداي التخلص من القمامة.. الحرب تشتعل بين نيمار وألفارو

نشر
مستقبل وطن نيوز

تجدد الخلاف من جديد بين البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، والإسباني ألفارو جونزاليس، مدافع فريق مارسيليا بعد فوز الفريق الباريسي بلقب بطولة كأس السوبر الفرنسي على حساب مارسيليا أمس الأربعاء.

وفاز باريس سان جيرمان، على نظيره مارسيليا بهدفين مقابل هدف، وتوج بلقب بطولة السوبر الفرنسي.

وعقب المباراة فاجأ نيمار الجميع بتغريدة مثيرة للجدل عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث نشر نيمار صورة له لاحتفاله بالفوز على مارسيليا بإخراج لسانه لمدافع مارسيليا بعد الفوز والتتويج باللقب المحلي.

ورد ألفارو على تغريدة نيمار قائلا: "لقد علمني والداي دائمًا التخلص من القمامة"، مصحوبة بصورة يظهر فيها الإسباني وهو يمسك رأس نيمار، في إحدى الكرات المشتركة التي جمعت بينهما في مباراة الأمس.

الأمر لم ينته بعد رد مدافع مارسيليا ليرد عليه من جديد نيمار قائلا: "لقد نسي والدك تعليمك كيفية الفوز بالألقاب"، ليرد عليه ألفارو  بنشر صورة لبيليه وهو يحمل 3 كؤوس لكأس العالم معلقا عليها قائلا: "ستكون دائما الظل للملك"، ليرد عليه نيمار من جديد قائلا: "وأنا قد جعلتك مشهورا دون سبب". 

الجدير بالذكر أن نيمار وألفارو كان قد دخلا في خلافات من قبل في مباراة الفريقين ببطولة الدوري الموسم الماضي، وتم طرد نيمار في المباراة ليهاجمه الأخير عبر "تويتر" متهما إياه بالعنصرية.

 

 

 

 

عاجل