رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي يصل لاستاد القاهرة لافتتاح كأس العالم لليد

نشر
مستقبل وطن نيوز

وصل منذ قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى استاد القاهرة لحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد مساء اليوم الأربعاء بالصالة المغطاة باستاد القاهرة.

ويشهد محيط استاد القاهرة الدولى انتشاراً مكثفاً لقوات الأمن؛ استعداداً لانطلاق بطولة العالم لكرة اليد التى تستضيفها مصر فى الفترة 13- 31 يناير الجارى بمشاركة 32 منتخباً من مختلف دول العالم.

وكانت بعثة منتخب مصر لكرة اليد وصلت أيضا إلى الصالة المغطاة باستاد القاهرة، استعدادًا للمواجهة التي ستجمع فراعنة اليد بمنتخب تشيلي في افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر في الفترة من 13 وحتى 31 من الشهر الجاري.

وظهر التفاؤل على وجوه لاعبي منتخب مصر لكرة اليد قبل لحظات من حفل افتتاح البطولة والمقامة على أرض مصر، وسط تأمين شديد ومكثف لمداخل ومخارج استاد القاهرة.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، بقيادة الإسباني روبيرتو جارسيا عن القائمة النهائية للمنتخب التي ستشارك في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 والتي تنطلق منافساتها اليوم الأربعاء.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة السابعة والتي تضم منتخبات مقدونيا وتشيلي والسويد.

ويستهل منتخب مصر لكرة اليد البطولة اليوم الأربعاء بمواجهة منتخب تشيلي في تمام الساعة السابعة مساء في افتتاح مونديال اليد.

عاجل